ا
-
اضطراب الشخصية النرجسية
برنامج معرفي سلوکي لخفض إدمان تصوير الذات (السيلفي) لدى عينة من طلاب الجامعة من ذوي اضطراب الشخصية النرجسية [المجلد 13، العدد 37، 2021، الصفحة 49-72]
-
الاتجاه
الأثر التربوي للاستشارات الأسرية والزوجية الهاتفية من وجهة نظر الأزواج واتجاهاتهم نحوها بمحافظة القنفذة [المجلد 13، العدد 39، 2021، الصفحة 141-178]
-
الأداء التدريسي
برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لمعلمي علم النفس لتنمية الأداء التدريسي وتقدير الذات لديهم [المجلد 13، العدد 39، 2021، الصفحة 60-80]
-
الأزواج
الأثر التربوي للاستشارات الأسرية والزوجية الهاتفية من وجهة نظر الأزواج واتجاهاتهم نحوها بمحافظة القنفذة [المجلد 13، العدد 39، 2021، الصفحة 141-178]
-
الاستشارات الهاتفية
الأثر التربوي للاستشارات الأسرية والزوجية الهاتفية من وجهة نظر الأزواج واتجاهاتهم نحوها بمحافظة القنفذة [المجلد 13، العدد 39، 2021، الصفحة 141-178]
-
الأسرية
الأثر التربوي للاستشارات الأسرية والزوجية الهاتفية من وجهة نظر الأزواج واتجاهاتهم نحوها بمحافظة القنفذة [المجلد 13، العدد 39، 2021، الصفحة 141-178]
-
التجول العقلي وعلاقته بالحل الإبداعي للمشکلات لدي طلاب المرحلة الثانوية بالوادي الجديد
التجول العقلي وعلاقته بالحل الإبداعي للمشکلات لدي طلاب المرحلة الثانوية بالوادي الجديد [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 55-76]
-
التخيل الرياضي
القصة الرقمية في الرياضيات لتنمية التخيل الرياضياتي والذکاء العددي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ( المندفعين / المترويين ) في الأسلوب المعرفي [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 1-75]
-
التربية العملية
واقع استخدام طلاب التربية العملية بکلية التربية لمهارات الاتصال غير اللفظي اللازمة لتدريس مناهج تعليم اللغة العربية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 145-167]
-
التعلم المتمايز
تصور مقترح لبرنامج قائم علي التعلم المتمايز في تدريس علم النفس لتنمية الذکاء الوجداني والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 107-122]
-
التعلم المستند الي الدماغ
برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لمعلمي علم النفس لتنمية الأداء التدريسي وتقدير الذات لديهم [المجلد 13، العدد 39، 2021، الصفحة 60-80]
-
التعليم الريادي
الخصائص الريادية لدى طلبة جامعة أم القرى وآليات تحقيقها [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 1-25]
-
التفکير الايجابي وعلاقته بالحکم الخلقي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الوادي الجديد
التفکير الايجابي وعلاقته بالحکم الخلقي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الوادي الجديد [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 98-121]
-
الحزن المزمن
مقياس الحزن المزمن لدي أمهات الأطفال المعاقين عقلياً(تعريب) [المجلد 13، العدد 37، 2021، الصفحة 36-48]
-
الخصائص الريادية
الخصائص الريادية لدى طلبة جامعة أم القرى وآليات تحقيقها [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 1-25]
-
الخصائص السيکومترية لمقياس الميول الانتحارية لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة
الخصائص السيکومترية لمقياس الميول الانتحارية لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة [المجلد 13، العدد 37، 2021، الصفحة 73-90]
-
الذکاء العددي
القصة الرقمية في الرياضيات لتنمية التخيل الرياضياتي والذکاء العددي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ( المندفعين / المترويين ) في الأسلوب المعرفي [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 1-75]
-
الذکاء الوجداني
تصور مقترح لبرنامج قائم علي التعلم المتمايز في تدريس علم النفس لتنمية الذکاء الوجداني والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 107-122]
-
الطلاب المعلمين
واقع استخدام طلاب التربية العملية بکلية التربية لمهارات الاتصال غير اللفظي اللازمة لتدريس مناهج تعليم اللغة العربية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 145-167]
-
العلاج المعرفي السلوکي
برنامج معرفي سلوکي لخفض إدمان تصوير الذات (السيلفي) لدى عينة من طلاب الجامعة من ذوي اضطراب الشخصية النرجسية [المجلد 13، العدد 37، 2021، الصفحة 49-72]
-
القصة الرقمية في الرياضيات
القصة الرقمية في الرياضيات لتنمية التخيل الرياضياتي والذکاء العددي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ( المندفعين / المترويين ) في الأسلوب المعرفي [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 1-75]
-
القيادات الأکاديمية
متطلبات تنمية ثقافة ريادة الأعمال بجامعة الملک خالد من وجهة نظر القيادات الأکاديمية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 76-106]
-
الکفاءة الذاتية الأکاديمية
تصور مقترح لبرنامج قائم علي التعلم المتمايز في تدريس علم النفس لتنمية الذکاء الوجداني والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 107-122]
-
الکفايات التدريسية
الکفايات التدريسية اللازمة لمعلمي اللغة العربية أثناء الخدمة في ضوء متطلبات عصر العلم والتکنولوجيا [المجلد 13، العدد 37، 2021، الصفحة 16-35]
-
الناطقين بغير العربية
صعوبات تعليم مهارة المحادثة للناطقين بغير العربية بجامعة أم القرى [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 26-54]
-
النشاط القصصي
برنامج إرشادي قائم على النشاط القصصي لتنمية سلوک تقبل الآخر لدى أطفال الروضة [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 127-147]
ت
-
تصور مقترح
متطلبات تنمية ثقافة ريادة الأعمال بجامعة الملک خالد من وجهة نظر القيادات الأکاديمية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 76-106]
-
تقبل الآخر-أطفال الروضة
برنامج إرشادي قائم على النشاط القصصي لتنمية سلوک تقبل الآخر لدى أطفال الروضة [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 127-147]
-
تقدير الذات
برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لمعلمي علم النفس لتنمية الأداء التدريسي وتقدير الذات لديهم [المجلد 13، العدد 39، 2021، الصفحة 60-80]
ث
-
ثقافة ريادة الأعمال
متطلبات تنمية ثقافة ريادة الأعمال بجامعة الملک خالد من وجهة نظر القيادات الأکاديمية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 76-106]
ج
-
جامعة الملک خالد
متطلبات تنمية ثقافة ريادة الأعمال بجامعة الملک خالد من وجهة نظر القيادات الأکاديمية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 76-106]
-
جامعة أم القرى
الخصائص الريادية لدى طلبة جامعة أم القرى وآليات تحقيقها [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 1-25]
ر
-
ريادة الأعمال
الخصائص الريادية لدى طلبة جامعة أم القرى وآليات تحقيقها [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 1-25]
ص
-
صعوبات تعليم
صعوبات تعليم مهارة المحادثة للناطقين بغير العربية بجامعة أم القرى [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 26-54]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند