فهرس الكلمات الرئيسية

آ

ا

  • اضطراب الشخصية النرجسية برنامج معرفي سلوکي لخفض إدمان تصوير الذات (السيلفي) لدى عينة من طلاب الجامعة من ذوي اضطراب الشخصية النرجسية [المجلد 13، العدد 37، 2021، الصفحة 49-72]
  • الاتجاه الأثر التربوي للاستشارات الأسرية والزوجية الهاتفية من وجهة نظر الأزواج واتجاهاتهم نحوها بمحافظة القنفذة [المجلد 13، العدد 39، 2021، الصفحة 141-178]
  • الأداء التدريسي برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لمعلمي علم النفس لتنمية الأداء التدريسي وتقدير الذات لديهم [المجلد 13، العدد 39، 2021، الصفحة 60-80]
  • الأزواج الأثر التربوي للاستشارات الأسرية والزوجية الهاتفية من وجهة نظر الأزواج واتجاهاتهم نحوها بمحافظة القنفذة [المجلد 13، العدد 39، 2021، الصفحة 141-178]
  • الاستشارات الهاتفية الأثر التربوي للاستشارات الأسرية والزوجية الهاتفية من وجهة نظر الأزواج واتجاهاتهم نحوها بمحافظة القنفذة [المجلد 13، العدد 39، 2021، الصفحة 141-178]
  • الأسرية الأثر التربوي للاستشارات الأسرية والزوجية الهاتفية من وجهة نظر الأزواج واتجاهاتهم نحوها بمحافظة القنفذة [المجلد 13، العدد 39، 2021، الصفحة 141-178]
  • التجول العقلي وعلاقته بالحل الإبداعي للمشکلات لدي طلاب المرحلة الثانوية بالوادي الجديد التجول العقلي وعلاقته بالحل الإبداعي للمشکلات لدي طلاب المرحلة الثانوية بالوادي الجديد [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 55-76]
  • التخيل الرياضي القصة الرقمية في الرياضيات لتنمية التخيل الرياضياتي والذکاء العددي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ( المندفعين / المترويين ) في الأسلوب المعرفي [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 1-75]
  • التربية العملية واقع استخدام طلاب التربية العملية بکلية التربية لمهارات الاتصال غير اللفظي اللازمة لتدريس مناهج تعليم اللغة العربية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 145-167]
  • التعلم المتمايز تصور مقترح لبرنامج قائم علي التعلم المتمايز في تدريس علم النفس لتنمية الذکاء الوجداني والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 107-122]
  • التعلم المستند الي الدماغ برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لمعلمي علم النفس لتنمية الأداء التدريسي وتقدير الذات لديهم [المجلد 13، العدد 39، 2021، الصفحة 60-80]
  • التعليم الريادي الخصائص الريادية لدى طلبة جامعة أم القرى وآليات تحقيقها [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 1-25]
  • التفکير الايجابي وعلاقته بالحکم الخلقي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الوادي الجديد التفکير الايجابي وعلاقته بالحکم الخلقي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الوادي الجديد [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 98-121]
  • الحزن المزمن مقياس الحزن المزمن لدي أمهات الأطفال المعاقين عقلياً(تعريب) [المجلد 13، العدد 37، 2021، الصفحة 36-48]
  • الخصائص الريادية الخصائص الريادية لدى طلبة جامعة أم القرى وآليات تحقيقها [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 1-25]
  • الخصائص السيکومترية لمقياس الميول الانتحارية لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة الخصائص السيکومترية لمقياس الميول الانتحارية لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة [المجلد 13، العدد 37، 2021، الصفحة 73-90]
  • الذکاء العددي القصة الرقمية في الرياضيات لتنمية التخيل الرياضياتي والذکاء العددي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ( المندفعين / المترويين ) في الأسلوب المعرفي [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 1-75]
  • الذکاء الوجداني تصور مقترح لبرنامج قائم علي التعلم المتمايز في تدريس علم النفس لتنمية الذکاء الوجداني والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 107-122]
  • الطلاب المعلمين واقع استخدام طلاب التربية العملية بکلية التربية لمهارات الاتصال غير اللفظي اللازمة لتدريس مناهج تعليم اللغة العربية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 145-167]
  • العلاج المعرفي السلوکي برنامج معرفي سلوکي لخفض إدمان تصوير الذات (السيلفي) لدى عينة من طلاب الجامعة من ذوي اضطراب الشخصية النرجسية [المجلد 13، العدد 37، 2021، الصفحة 49-72]
  • القصة الرقمية في الرياضيات القصة الرقمية في الرياضيات لتنمية التخيل الرياضياتي والذکاء العددي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ( المندفعين / المترويين ) في الأسلوب المعرفي [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 1-75]
  • القيادات الأکاديمية متطلبات تنمية ثقافة ريادة الأعمال بجامعة الملک خالد من وجهة نظر القيادات الأکاديمية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 76-106]
  • الکفاءة الذاتية الأکاديمية تصور مقترح لبرنامج قائم علي التعلم المتمايز في تدريس علم النفس لتنمية الذکاء الوجداني والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 107-122]
  • الکفايات التدريسية الکفايات التدريسية اللازمة لمعلمي اللغة العربية أثناء الخدمة في ضوء متطلبات عصر العلم والتکنولوجيا [المجلد 13، العدد 37، 2021، الصفحة 16-35]
  • الناطقين بغير العربية صعوبات تعليم مهارة المحادثة للناطقين بغير العربية بجامعة أم القرى [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 26-54]
  • النشاط القصصي برنامج إرشادي قائم على النشاط القصصي لتنمية سلوک تقبل الآخر لدى أطفال الروضة [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 127-147]

ت

  • تصور مقترح متطلبات تنمية ثقافة ريادة الأعمال بجامعة الملک خالد من وجهة نظر القيادات الأکاديمية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 76-106]
  • تقبل الآخر-أطفال الروضة برنامج إرشادي قائم على النشاط القصصي لتنمية سلوک تقبل الآخر لدى أطفال الروضة [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 127-147]
  • تقدير الذات برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لمعلمي علم النفس لتنمية الأداء التدريسي وتقدير الذات لديهم [المجلد 13، العدد 39، 2021، الصفحة 60-80]

ث

  • ثقافة ريادة الأعمال متطلبات تنمية ثقافة ريادة الأعمال بجامعة الملک خالد من وجهة نظر القيادات الأکاديمية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 76-106]

ج

  • جامعة الملک خالد متطلبات تنمية ثقافة ريادة الأعمال بجامعة الملک خالد من وجهة نظر القيادات الأکاديمية [المجلد 13، العدد 38، 2021، الصفحة 76-106]
  • جامعة أم القرى الخصائص الريادية لدى طلبة جامعة أم القرى وآليات تحقيقها [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 1-25]

ر

  • ريادة الأعمال الخصائص الريادية لدى طلبة جامعة أم القرى وآليات تحقيقها [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 1-25]

ص

  • صعوبات تعليم صعوبات تعليم مهارة المحادثة للناطقين بغير العربية بجامعة أم القرى [المجلد 13، العدد 36، 2021، الصفحة 26-54]

ع

م